الرئيسيةمتابعات سينمائيةتواصل عرض فيلم “15 يوم” لفيصل الحليمي للأسبوع الثالث بنجاح في القاعات السينمائية

تواصل عرض فيلم “15 يوم” لفيصل الحليمي للأسبوع الثالث بنجاح في القاعات السينمائية

يتواصل عرض فيلم “15 يوم” للمخرج المغربي فيصل الحليمي للأسبوع الثالث على التوالي بقاعة سينما “روكسي” بطنجة، وذلك في انتظار أن يوزع في الأسابيع القادمة بقاعات سينمائية بمدن مغربية  أخرى.

ومعلوم أن الموزعين وأصحاب القاعات السينمائية لايدعون أفلاما لأسابيع عديدة تعرض في صالاتهم السينمائية سوى لسبب واحد وهو الإقبال الجماهيري عليها، وهذا مايبدو أنه حصل مع فيلم “15 يوم” بمدينة طنجة.

وكان قد نظم عرض ما قبل أول لهذا الفيلم وشهد حضورا كثيفا للمهتمين والمهنيين والصحافة المحلية، الذين تفاعلوا مع الفيلم واستحسنوا التصور الفني للمخرج فيصل الحليمي فيه.

للإشارة والتذكير  ففيلم “15 يوم” من إنتاج شركة “لينام سولوسيون” وإخراج فيصل الحليمي، وتمثيل كل من الممثل المغربي العالمي عمر البردوني، والذي تعد هذه أول مشاركة له في فيلم مغربي. إضافة للممثلين والممثلات ندى هداوي، وئام ابركان، مصطفى حوشين، رشيد العماري، إبراهيم بننعيم، محمد اهبياج، الجيلالي بوجو، نعيمة الزياني، رشيدة المراكشي، معاد الخراز، نجلاء فلوس إضافة إلى المرحوم عبد القادر الدركان.

الفيلم سيناريو وحوار كل من محمد اهبياج وفيصل الحليمي، وقام بمراجعته وصياغة رؤيته الدرامية كل من السيناريست خالد الضيف و الكاتب والناقد السينمائي عبد الكريم واكريم.

 

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *