الرئيسيةغير مصنفجيمس بوند: تم اختيار آرون تايلور-جونسون ليخلف دانيال كريج.

جيمس بوند: تم اختيار آرون تايلور-جونسون ليخلف دانيال كريج.

هنري كافيل، ريتشارد مادن، جيمس نورتون، ريجي-جان بيج، إدريس إلبا، أو حتى سيليان مورفي… فقد تم التكهن بجميع هؤلاء الممثلين لتجسيد دور جيمس بوند، لكن تم اختيار الشاب آرون تايلور-جونسون  ذو 33 عامًا.

فقد اختار منتجو جيمس بوند التمثيل البريطاني، الذي ظهر لأول مرة في فيلم “كيك آس” وشوهد مؤخرًا في فيلم “قطار الرصاص” إلى جانب براد بيت. “سيوقع آرون عقد تعاقده خلال الأيام القليلة القادمة. يمكنهم البدء في التحضير للإعلان الكبير”، وفقًا للصحيفة الصفراء. وقد أبدى آرون تايلور-جونسون أداءً ممتازًا خلال الاختبار الذي خضع له في عام 2023. في مقابلة أجرتها معه مجلة نوميرو في 12 مارس الماضي، فرح آرون تايلور-جونسون لاحتمالية تجسيده للعميل 007: “من الرائع والساحر أن يروا الناس دوري بهذه الطريقة. أنظر إلى ذلك كمدح كبير”. ولن يتردد آرون تايلور-جونسون لحظة واحدة في توقيع عقد ليتولى مكان دانيال كريج، الذي قام بتجسيد الجاسوس لأكثر من 15 عامًا.

وآرون تايلور-جونسون ممثل معروف بشكل أساسي في بريطانيا وأمريكا. من مدينة هاي وايكوم الصغيرة في إنجلترا، بدأ مسيرته الفنية في فيلم “النهاية العظمى” عام 2000، بجانب ريتشارد هاريس. وأصبح معروفًا بدوره في فيلم “كيك آس” في عام 2010، ثم تألق في سلسلة أفلام “المنتقمون” حيث قام بتجسيد شخصية كويك سيلفر. في عام 2017، فاز البريطاني بجائزة جولدن غلوب لأفضل ممثل ثانوي عن دوره كمريض نفسي في فيلم “حيوانات ليلية”.

في الجانب الشخصي، يعيش آرون تايلور-جونسون حياة زوجية مع المخرجة سامانثا تايلور-وود التي تكبره بـ 24 عامًا. ولديهما معًا طفلتان: ويلدا راي، تبلغ 13 عامًا، ورومي هيرو، تبلغ 12 عامًا.

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *