الرئيسيةإصدارات سينمائيةتم إصدار نسخة جديدة من كتاب “مذكرات عمر الشريف والنوم مع الغرباء.. سيرة ومسيرة” في معرض القاهرة الدولي للكتاب الدورة 55

تم إصدار نسخة جديدة من كتاب “مذكرات عمر الشريف والنوم مع الغرباء.. سيرة ومسيرة” في معرض القاهرة الدولي للكتاب الدورة 55

صدرت الطبعة الثانية حديثًا لكتاب الصحفي والباحث السياسي، السيد الحراني، تحت عنوان “مذكرات عمر الشريف والنوم مع الغرباء.. سيرة ومسيرة” عن دار كنوز للنشر والتوزيع. يضم الكتاب خمسة عشر فصلًا في 300 صفحة من الحجم الكبير، ويشارك به في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والخمسين.

تقدم الطبعة الثانية للكتاب نظرة مفصلة إلى حياة الفنان العالمي عمر الشريف من خلال مصادر متنوعة بما في ذلك اللقاءات التلفزيونية والإذاعية والمقابلات الصحفية، بالإضافة إلى الكتب التي صدرت عنه وآراء النقاد في أعماله الفنية.

يعرض السيد الحراني معلومات جديدة وتحليلات مختلفة حول علاقة عمر الشريف مع “الغرباء”، حيث يقيم سلوكه تجاه العائلة والأصدقاء والعلاقات الشخصية. يستعرض الكتاب أيضًا العديد من الأسئلة حول لقاءاته وتفاعلاته مع شخصيات سياسية بارزة، كما يفتح نافذة على جوانب حياته الشخصية والعلاقات العاطفية.

بهذا، تقدم الطبعة الثانية للكتاب إلقاء نظرة أكثر عمقًا على حياة وتجارب الفنان عمر الشريف، موضحة جوانب جديدة ومثيرة للاهتمام للقراء.

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *