الرئيسيةمتابعات سينمائيةمنافسة قوية لاختيار كاتب قصة المسلسل المنتظر “هاري بوتر”

منافسة قوية لاختيار كاتب قصة المسلسل المنتظر “هاري بوتر”

تتجه سلسلة المسلسلات الفنتازية المنتظرة “هاري بوتر” نحو تحديد قائد لفريق الكتابة والتأليف، الذي سيكون مسؤولاً عن تطوير الحبكة الدرامية المرتقبة المستمدة من السلسلة الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً من خلال أفلامها في عالم هوجورتس المذهل.

وفقًا لتقرير حصري نشرته صحيفة Deadline، فإن القائمة النهائية للكتّاب المتنافسين أصبحت قصيرة للغاية، وتشمل أسماء مارثا هيلير، وكاثلين جوردان، وتوم موران ومايكل ليسلي، بالإضافة إلى فرانشيسكا جاردينر، التي قادت المواسم الأخيرة من سلسلة “Succession” المذاعة على HBO.

الكاتبة الشهيرة جي كي رولينج، التي قامت بكتابة سبعة كتب تحققت مبيعات هائلة بلغت 600 مليون نسخة عالمياً، قدمت عالمها السحري من خلال سلسلة روايات “هاري بوتر”، حققت مبيعات تجاوزت 7.7 مليار دولار، بالإضافة إلى أفلام “Fantastic Beasts” التي حققت إجمالي إيرادات يبلغ 1.8 مليار دولار.

سبق أن تم الكشف عن تعاون النجم دانيال رادكليف، بطل سلسلة أفلام “هاري بوتر”، مع الممثل ديفيد هولمز في فيلم وثائقي جديد بعنوان “ديفيد هولمز: الولد الذي عاش”. وفقًا لتقارير أخرى، يروي رادكليف قصة الحادث المأساوي الذي تعرض له هولمز أثناء تصوير فيلم “Deathly Hallows”.

تعاون رادكليف مع هولمز بشكل وثيق منذ بداية سلسلة الأفلام في عام 2001 وحتى عام 2010، حيث أصيب هولمز بشلل تام نتيجة لحادث أليم في تصوير الجزء الأخير من السلسلة، وسيسلط الفيلم الضوء على تلك الفترة الصعبة ورحلة هولمز بعد الإصابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *