الرئيسيةمتابعات سينمائيةمسلسل مارفل “مون نايت” للمخرج المصري محمد دياب يحصد إشادة واسعة في العالم

مسلسل مارفل “مون نايت” للمخرج المصري محمد دياب يحصد إشادة واسعة في العالم

لا يزال المخرج المصري محمد دياب يحظى باهتمام وإعجاب الجمهور العربي والأجنبي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل مارفل الجديد “فارس القمر” أو “Moon Knight”.

ويتكون المسلسل من 6 حلقات من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور “آرثر هارو” وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي. ويعتبر هذا أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج مصري عربي.

لاقى المسلسل ضجة إعلامية واسعة وتصدرت حلقاته أعلى المشاهدات، خاصة بعد تسليطه الضوء على الحضارة المصرية في قالب عصري مشوق واستخدامه أغاني مصرية في بعض اللقطات.

وقد تصدر اسم المسلسل والمخرج المصري محمد دياب “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم. وكتب أحمد خليل في منشور على تويتر أن كل حلقة تعكس لمسة مصرية ساحرة عن طريق الرؤية البصرية والموسيقى والسيناريو.

بالإضافة إلى ذلك، حاز المونتير المصري أحمد حافظ على عبارات الإشادة والإعجاب من مشاهدي المسلسل، خاصة بعد قيامه بمونتاج الحلقتين الثالثة والرابعة.

وقد نال حافظ استحسان الشركة العالمية مارفل التي قالت إنها ستتعاون معه مستقبلا في مشاريع أخرى، خصوصا أنه قدم تقنيات وموهبة لا تقل عن نظرائه الأمريكيين الذين قاموا بعمل مونتاج باقي الحلقات.

 

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *