الرئيسيةالسينما العالميةX-Men : هل سيتغير قريبًا اسم الفريق؟

X-Men : هل سيتغير قريبًا اسم الفريق؟

لم يظهروا في السينما منذ عام 2019، لكن يبدو أن فريق الرجال الإكس X-Men  سيعود قريبًا إلى الشاشات الفضية في الأشهر القادمة. أما فيما يتعلق بالكومكس، فإن فريق المتحولين ما زال يسلي الملايين من القراء في جميع أنحاء العالم. خلال أحداث مؤخرة، أعلن أحد كتاب السلسلة رغبته في تغيير اسم الفريق.

كريس كليرمونت هو كاتب سيناريو أمريكي يعمل في شركة مارفل منذ سنوات عديدة جدًا. المرة الأولى التي كتب فيها للناشر كانت في عام 1968، وكان ذلك لقصة الرجال الإكس. في الآونة الأخيرة، شارك الكاتب في فعالية تجربة الخارقين وأعلن عن رغبته في تغيير اسم فريق الأبطال الخارقين. يعتقد الكاتب أن اسم الرجال الإكس ليس كافيًا شاملاً وأنه ما زال عالقًا في ستينيات القرن الماضي. حتى اعترف الكاتب بأنه لم يسميهم الرجال الإكس لسنوات عديدة، ولكن تغيير هذا الاسم قد يكون صعبًا:
فكرة كليرمونت هي تغيير اسم الفريق تمامًا إلى “X-Group”. ويؤكد الكاتب أيضًا أنه سيكون من الصعب جدًا تغيير اسم الفريق، لاسيما أن حقوق الرجال الإكس في السينما الآن تنتمي إلى شركة ديزني. هذه معركة قد تكون معقدة للغاية.
هل يتم ذكر اسم جديد في عالم السينما؟
على الرغم من أن العلامة التجارية للرجال الإكس تكاد تكون معروفة للجميع، إلا أن فكرة تغيير الاسم لإعادة تشغيل السلسلة ضمن عالم مارفل سينمائي كانت قد أثيرت. كانت فيكتوريا ألونسو، منتجة عالم مارفل، قد أعلنت بالفعل أن اسم “الرجال الإكس” قديم.
لقد أطلق المنتجون العديد من الأسماء الجديدة، بما في ذلك اسم “المتحولون” الذي قد يسمح بتضمين جميع الشخصيات. وسنرى إذا كان سيحتفظ الرجال الإكس بالاسم عندما يعودون بقوة إلى السينما.

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *