الرئيسيةمتابعات سينمائيةوفاة الممثلة فاطمة مظهر عن 78 عاماً

وفاة الممثلة فاطمة مظهر عن 78 عاماً

غيّب الموت بسبب الشيخوخة الممثلة المخضرمة فاطمة مظهر الأخت غير الشقيقة للفنان الراحل أحمد مظهرالذي اعترض بشدة على دخولها الوسط الفني قبل إنجاز دراستها الجامعية في اختصاص اللغة الإنكليزية.

عن 78 عاماً توفيت الممثلة المخضرمة فاطمة مظهر بسبب تداعيات السن. ولطالما كررت أنها أحبت التمثيل ومارسته بشكل متقطع على أساس الهواية لا الاحتراف، وإعترفت أنها ووجهت بإعترض شديد من شقيقها الذي كان نجماً في تلك الحقبة، لا لشيء إلاّ لأنها ما تزال صغيرة في السن، والأفضل لها إنهاء دراستها الجامعية ولتعمل ما شاءت بعد ذلك.

فاطمة اعترفت لاحقاً بأن شقيقها كان مصيباً لأنها بعد نيل الإجازة في اللغة الإنكليزية شعرت براحة مطلقة وثقة عارمة بالنفس، وبالتالي عملت بعدها بروح مختلفة سواء في السينما (السمان والخريف، بين القضرين -– مع نادية لطفي، وجميلة بو حريد، مع ماجدة الصباحي، إضافة إلى: المراهقات، أين عمري، بائعة الحب، الأحضان الدافئة، والإتحاد النسائي).

أو في التلفزيون (برج الأكابر، الماضي يعود الآن، القاهرة والناس، أبنائي الأعزاء شكراً، أحلام كو،اللعب في الوقت الضائع، الطوفان، كنوز لا تضيع، الأسطى المدير، بين السرايات، من أجل ولدي، وعطشان يا صبايا).

 

سينفيليا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *