الرئيسيةمتابعات سينمائيةوفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

توفيت صباح اليوم بالقاهرة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وذلك بعد معاناتها لمدة من إصابتها بوباء كرونا الذي توفي إثره زوجها الفنان سمير غانم.

وكان قد أعلن زوج إبنة الفنانة دلال عبد العزيز الفنان حسن الرداد  هذا الصباح عن وفاتها في صفحته الفيسبوكية كاتبا التالي:
“والله ما قادر اكتب ولا مصدق.
توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز أقولك إنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه😢❤️،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة”.
ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم  بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.
دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.
سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *