الرئيسيةمتابعات سينمائيةمهرجان واد نون السينمائي التاسع:فتح باب المشاركة في المسابقة الرسمية

مهرجان واد نون السينمائي التاسع:فتح باب المشاركة في المسابقة الرسمية

تعلن جمعية الشباب المبدع بكلميم أنها ستنظم الدورة التاسعة لمهرجان واد نون السينمائي رقميا من 26 إلى 28 فبراير 2021. كما تعلن عن افتتاح باب المشاركة في المسابقة السنوية للأفلام السينمائية الروائية القصيرة ابتداء من 15 يناير الجاري إلى غاية 3 فبراير المقبل.

يهدف المنظمون من خلال هذه الدورة الرقمية إلى التأكيد على أدوار الثقافة والفن في تحقيق الذات وإبراز الطاقات والمواهب والسعي لتقوية مسار المهرجان الداعم لتكوين الشباب في المجال السينمائي وتمكينهم من التواصل مع الرواد والهواة وعشاق الفنون عموما عبر الانفتاح على تجارب عالمية متعددة ومتنوعة.

ومعلوم أن برنامج مهرجان واد نون السينمائي، الذي يتم تنظيمه بشراكة مع المجالس المنتخبة ومؤسسات القطاعين العام والخاص وجمعيات المجتمع المدني، يتضمن أنشطة مختلفة من أهمها: المسابقة الرسمية للأفلام الروائية القصيرة، ورشات التكوين في تقنيات السينما، فقرة بانوراما، ندوة المهرجان، فقرة التكريم، مسابقة للصور الفوتوغرافية.

وتدعو الجهة المنظمة للمهرجان كل الراغبين في المشاركة في مسابقة هذه السنة أن يبعثوا بأفلامهم الروائية القصيرة، التي تتراوح مدتها الزمنية بين 7 و 30 دقيقة، والتي تم إنتاجها بين 2019 و 2021، مصحوبة بملف يتكون من ملصق الفيلم وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه مع سيرة فنية مختصرة له وترخيص مكتوب يسمح بعرضه رقميا طيلة أيام المهرجان، وذلك إلى العنوان الإلكتروني التالي: ajcgeulmim@gmail.com

وبعد عملية الانتقاء ستعلن إدارة المهرجان بواسطة بلاغ رسمي عن لائحة الأفلام التي تم اختيارها، كما ستخبر أصحابها بذلك إلكترونيا أو هاتفيا.

ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل إلكترونيا مع الجهة المنظمة عبر العنوان المذكور أعلاه.

 

عن إدارة المهرجان: أحمد سيجلماسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *