الرئيسيةمتابعات سينمائيةمهرجان الجونة السينمائي يستقبل طلبات الاعتماد الصحفي الآن

مهرجان الجونة السينمائي يستقبل طلبات الاعتماد الصحفي الآن

تم الإعلان أن المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي سيشرع في استقبال طلبات الحصول على الاعتماد الصحفي للدورة الرابعة للمهرجان.

يتم استقبال طلبات الاعتماد من من الصحفيين والمصورين ومراسلي التلفزيون وأطقم ومراسلي الإذاعة ومراسلي الإنترنت ومراسلي وكالات الأنباء، فضلا عن وكلاء العلاقات العامة للأفلام التي يتم عرضها في المهرجان.

على مدار دوراته الثلاث الأولى، استقبل مهرجان الجونة السينمائي أكثر من 2800 مقال وتغطية صحفية، وأكثر من 3.3 مليار مشاركة عبر المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي. استقطبت الدورة الثالثة من المهرجان مشاركة 720 مخرجا عالميا، ومشتر، وموزع، ووكيلا للمبيعات، و700 ممثل إعلامي محلي وإقليمي ودولي معتمد.

يهدف المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي إلى تسهيل عملية تقديم الطلبات، وجعلها مريحة وفعالة قدر الإمكان للعاملين المعتمدين في الصحافة والإعلام، والذين سيقومون بتغطية عروض وفعاليات المهرجان في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

تستقبل طلبات الاعتماد الصحفي من خلال www.elgounafilmfestival.com

للاستفسارات، يرجي مراسلة المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي على إيميل: press@elgounafilmfestival.com

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

 

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *