الرئيسيةمتابعات سينمائيةخيال علمي في إعلان فيلم “الغسالة”

خيال علمي في إعلان فيلم “الغسالة”

سفر عبر الزمن وغسالة ضائعة والفار زنفل! هذه فقط ثلاثة من بين عناصر الخيال العلمي الذي يحتوي عليه الإعلان الرسمي لفيلم الغسالة الذي أطلقته شركات نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمزقبل انطلاق الفيلم أول أيام عيد الأضحى في دور العرض المصرية والدول العربية.
إعلان الغسالة يكشف عن مجموعة من الشخصيات سافرت إلى التسعينات لحل مشكلة ما، ويبدو أنهم عالقون في هذا الزمن، وخلال ذلك تدور بينهم مطاردات وصراعات بالأسلحة في إطار كوميدي.
الغسالةيشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمةشيرين رضا.
الفيلممن تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه حول عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.
وفي الغسالة يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم قصة حب الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب 2019.
الفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم، وخارجي لشركة N Star، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

لينك الإعلان: https://www.facebook.com/NewCenturyProduction/videos/613048882682911/

 

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *