الرئيسيةالسينما العربيةهجوم شرس على الفنان محمد رمضان بسبب مسلسل البرنس

هجوم شرس على الفنان محمد رمضان بسبب مسلسل البرنس

نشر الفنان محمد رمضان، اليوم، مقطع فيديو له مع فريق عمل مسلسل البرنس، لإعلان انتهاء التصوير.
فريق عمل المسلسل ظهر واقفًا على مسافات متقاربة غير ملتزمين بالتعليمات الإحترازية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، دون ارتداء الكمامات والقفازات، ما عرّضهم للانتقادات من المتابعين.

رمضان ظهر في مقطع الفيديو واقفًا بالقرب من الفنانة نور والمخرج محمد سامي ويجاورهم الفنان أحمد زاهر..، قائلًا: «ثقة في الله نجاح، فِركش مسلسل البرنس»، ويصرخ الجميع مُرددين كلمة: «فِركش».

وانتقد مُتابعي «رمضان» المشهد، الذي سُجل بتاريخ 12 أبريل، وعاد المخرج «سامي» ناشرًا الفيديو فزادت حدة التعليقات بين جمهور المخرج، إذ قال حساب «أوسا سعيد»: «هي كورونا موصلتش عندكم يا نجم ولا إيه؟»، وتابع باسم «سهيب»: «إزاي التجمعات دي؟» وقال ثالث: «أسرع طريقة لانتشار كورونا».

وانتقد البعض دعوات الفنانين، تحت شعار «خليك في البيت»، وكان من بينهم «رمضان» الذي وجه رسالة للجمهور نهاية مارس الماضي، ويرتدي خوذة ذهبية مُعلّقًا: «الوقاية خير من العلاج»، كما تضامن مع مُصابي الفيروس، وتبرع بمليوني جنيه لصالح وزارة الصحة والسكان لعلاج المُصابين.

لذلك، أعترض المُتابعين على تضارب تصرفات «رمضان»، وقال حساب «نور طارق»: «وبتقولوا للناس الشقيانة خليكم في البيت وتبطل تجمعات وأنتم اللوكيشن دا عادي»، وتابع: «حلو التجمع الجميل دا ماتبقوش تطلعوا تنصحوا الناس» وتكررت العبارات ذاتها.

تدور أحداث المسلسل الدرامي، في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة «البرنس»، حيث يتشارك رضوان البرنس في العديد من العلاقات الأسرية والاجتماعية بينه وبين عائلته، بعد وفاة والديه، ليجد نفسه يتولى مسؤولية الجميع.

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، لم تكن المرة الأولى للثنائي بل تعاونا من قبل في مسلسل «الأسطورة»، عام 2016، ثم أخرج «سامي» لـ «رمضان» فيلم «جواب اعتقال»، بعد عام من المسلسل، وفي بداية 2020 أخرج كليب أغنية «رايحين نسهر»، والتي حققت نسب مشاهدة عبر «يوتيوب» وصلت إلى 82 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *