الرئيسيةمتابعات سينمائيةاتهام جديد يواجه جيرار دوبارديو بجريمة اعتداء جنسي

اتهام جديد يواجه جيرار دوبارديو بجريمة اعتداء جنسي

تقدمت ممثلة فرنسية بشكوى جديدة بتاريخ أيلول/سبتمبر، تتعلق بحادث اعتداء جنسي يزعم أنه تعرضت له على يد النجم الفرنسي جيرار دوبارديو، وأعلن عن ذلك مدعي النيابة يوم الأربعاء. تأتي هذه الشكوى لتكون جزءًا من سلسلة من الدعاوى القانونية الموجهة ضد النجم الفرنسي.

وقالت الممثلة هيلين داراس إن دوبارديو اعتدى عليها أثناء تصوير فيلم في عام 2007، وفقًا للمدعين في باريس، حيث أكدت المعلومات التي نقلتها محطة “فرانس 2” التلفزيونية.

وفي حال تأكيد السلطات القضائية الفرنسية أن الحادث يندرج تحت سقف القانون المحلي المتعلق بفترة التقادم، سيتعين عليهم القرار بفتح تحقيق أو عدم ذلك.

ولم تتمكن وكالة فرانس برس من الوصول إلى محامي جيرار دوبارديو، كريستيان سان-باليه، للحصول على تعليق فوري بشأن الاتهامات الجديدة.

وأفادت داراس لوكالة فرانس برس بأنها استغرقت عامًا كاملاً لتقديم البلاغ الجنائي بعدما أصبح الحادث موضوع اهتمام إعلامي. وأضافت: “الذهاب إلى مركز الشرطة والإبلاغ عن تلامس غير مرغوب مع جهازك التناسلي ليس أمرًا سهلاً”.

يُذكر أن جيرار دوبارديو واجه اتهامات في باريس في عام 2020 بعد اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، تقدمت بها الممثلة شارلوت أرنو. وكانت 13 امرأة أخرى قد اتهمن الممثل بالعنف الجنسي، ونشرت هذه الاتهامات على موقع “ميديابارت” الإخباري في نيسان/أبريل، بعضها يعود إلى بداية العقد الأول من القرن الواحد والعشرين. في رسالة نشرها في “لوفيغارو” في تشرين الأول/ديسمبر، نفى دوبارديو بشدة التهم وقال إنه “ليس مغتصبًا ولا مفترسًا جنسيًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *