الرئيسيةالسينما العالمية“نتفليكس” توقع عقداً طويل الأمد مع بطل Lupin

“نتفليكس” توقع عقداً طويل الأمد مع بطل Lupin

الممثل الفرنسي عمر سي

وقّع الممثل الفرنسي عمر سي عقداً طويل الأمد مع منصة “نتفليكس” لإنتاج أفلام له، في تعاون هو الأول من نوعه بين المنصة الأميركية وممثل فرنسي، ويأتي بعد النجاح العالمي الذي حققه مسلسل “لوبين- Lupin”.

وأوضحت “نتفليكس” في بيان أن “شركة عمر سي للإنتاج في باريس ولوس أنجلوس ستتولى بموجب هذا العقد إعداد أفلام خاصة لنتفليكس، وسيكون “سي” ممثلاً ومنتجاً منفذاً فيها”.

ونقل البيان عن عمر سي قوله، إنه “سعيد بفرصة مواصلة” علاقته بالمنصة، وأنه “متحمس للمرحلة المقبلة في المغامرة المشتركة” بينهما.

وأعاد عمر سي نشر إعلان “نتفليكس” على حسابه في “إنستجرام”، فيما لم تحدّد منصة البث قيمة العقد.

وقالت مجلة “فارايتي” الأميركية إن هذا النوع من التعاون مع “نتفليكس” لم يحدث من قبل، إلّا مع الممثلة فانيسا كيربي التي برزت في مسلسل “التاج -The Crown”.

وعُرف عمر سي على مستوى عالمي بعد نجاح فيلم “الحدس – The Intouchables”، وزادت شهرته بعد تحطيم مسلسل “لوبين” الفرنسي الأرقام القياسية على “نتفليكس”، إذ جذب عشرات ملايين المشتركين في العالم.

توسيع الشراكة
واعتبرت المسؤولة في “نتفليكس” بفرنسا جاييل مارسكي، أن المنصة “محظوظة جداً بالعمل مع عمر سي لسنوات عدة”، وأنها “متحمسة لتوسيع الشراكة” معه.

وأوضحت الشركة أن فيلماً بعنوان “برج القوة – Tower of Strength”، من إخراج لوي لوترييه وبطولة عمر سي ولوران لافيت، يُعرض على “نتفليكس” في عام 2022.

وكان النجم، البالغ من العمر 43 عاماً، الفرنسي الوحيد الذي ورد اسمه في قائمة الشخصيات المئة الأكثر تأثيراً في العالم، بحسب تصنيف مجلة “تايم” الأميركية.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *