الرئيسيةدراما و تلفزيونتعرف على قصة وأحداث مسلسل «الاختيار 2»

تعرف على قصة وأحداث مسلسل «الاختيار 2»

تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2″، فى تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على قناة ON، على أن تعاد الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 3.30 عصرا، بينما تعرض الحلقة الأولى على قناة ON دراما الساعة 10.15 والاعادة الساعة 4 صباحاً و11.30 صباحاً و 4.45 مساء.

وكان حظى برومو «الاختيار 2»، بتفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور، فور طرحه عبر شاشات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعدما نشره المُنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

واعتمد السيناريست هاني سرحان، مؤلف المسلسل، على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية، إذ قضى نحو 3 أشهر، كفترة تحضيرية، قبل الشروع في كتابة الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار».

وتنشر «الوطن» قصة وأحداث مسلسل «الاختيار 2» في رمضان 2021.

أحداث مسلسل «الاختيار 2»
وتدور أحداث مسلسل «الاختيار 2»، حسبما أظهر البرومو الدعائي للمسلسل، بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

مسلسل «الاختيار 2» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *