الرئيسيةمتابعات سينمائيةالقصة الكاملة لإصابة إدريس ألبا وزوجته بـ كورونا.. سابرينا دوور: لم أتحمل الابتعاد عنه وحملت الفيروس للبقاء بجانبه

القصة الكاملة لإصابة إدريس ألبا وزوجته بـ كورونا.. سابرينا دوور: لم أتحمل الابتعاد عنه وحملت الفيروس للبقاء بجانبه

ومن الحب ما قتل، قد تكون هذه العبارة الأنسب لقصة إصابة زوجة النجم العالمي إدريس البا ، سابرينا دوور، عمدًا بفيروس كورونا حيث رفضت الابتعاد عن زوجها بعد اعلان اصابته بـ كورونا ورغم أنها كانت لم تحمل فيروس وسنحت لها فرصة لتبتعد وتبقى بعيدًا إلا أنها استقبلت كورونا بصدر رحب وفي كامل وعيها وكأنه تقول له :” مرحبا بك لي انا وزوجي”.

قالت سابرينا دوور ، في فيديو من خلال Oprah talks مع الإعلامية الشهيرة اوبرا وينفري :”لم أشعر بأي شيء من أعراض الفيروس وهو أمر غريب حقا قد يتغير في الأسابيع المقبلة”، وعن انتقادات العديد من الأشخاص لها لأنها ظلت بقرب زوجها.

وأضافت سابرينا : “لست متفاجئة كنت أعلم أنني سأصاب به عاجلا أم آجلا وأردت أن أكون بجانبه.. وكان من الممكن أن اتخذ قرارا بالابتعاد عنه ولكنني أفضل البقاء والتعامل معه كما سبق وألمسه”.

وانقسمت الآراء بين معجب بموقف سابرينا دوور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي رآه البعض بطولي وفدائي، وبين آخرون لم يعجبهم بقائها بجانب إدريس ألبا، واعتبروه نوعا من الانانية من قبل النجم البريطاني الذي استجاب لطلب زوجته الغريب للبقاء بجانبه وأكدت مجموعة من رواد سوشيال ميديا أن تصرف سابرينا يعبر عن الاستهتار وقلة الوعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها إدريس إلبا لانتقادات، فسبق وهاجمه عدد من جمهوره بسبب ظهور زوجته سابرينا دوور معه في الفيديو الذي أعلن من خلال إصابته بـ كوروناـ حيث كانت في ذلك وقت لا تحمل فيروس ولم تدخل تـعداد المصابين.

ونشر “ألبا” مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، قال خلاله: “أنا بخير، لم تظهر علي أعراض حتى الآن، لكن عزلت نفسي منذ اكتشفت تعرضي المحتمل للفيروس، ابقوا في المنزل، لا داعي للذعر”.

أهم المعلومات عن إدريس ألبا :
تعود أصول إدريس إلبا لجمهورية سيراليون في غرب قارة أفريقيا ولكنه ولد في بريطانيا في 6 سبتمبر عام 1972.

– حصل على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل Luther عام 2012.

-لقب ادريس البا بالرجل الأكثر جاذبية في العالم في 2018.

– تزوج أكثر من مرة ولديه ابنة من إحدى زيجاته، وسبق وعينت سفيرة لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب في 2019.

-كشف إدريس إلبا من قبل عن أنه يحب الفنان عمرو دياب كثيرا، ويستمع إلى أغانيه؛ لإعجابه بألحانه.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *