الرئيسيةالسينما العربيةإخلاء سبيل رانيا يوسف بعد التحقيق معها بواقعة “فضيحة الفستان”

إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد التحقيق معها بواقعة “فضيحة الفستان”

قررت نيابة استئناف القاهرة، يوم الأربعاء، إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان شخصي بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح، بحسبما ما أفاد موقع “اليوم السابع”.

وحضر مع الفنانة رانيا، يوسف شعبان سعيد المحامي بالنقض والممثل القانوني لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.

وبدأت التحقيقات مع الفنانة رانيا يوسف بمقر النيابة، في غضون الساعة 11 واستمرت ما يقارب 4 ساعات، وتم خلال التحقيق مناقشة البلاغات التي توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستانا مثيرا للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ”البيبي دول” أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ “أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع”.

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *