الرئيسيةدراما و تلفزيونأفضل المسلسلات الدرامية والكوميدية تتنافس على جوائز إيمي

أفضل المسلسلات الدرامية والكوميدية تتنافس على جوائز إيمي

”صراع العروش“ (جيم أوف ثرونز) أم ”قصة الخادمة“ (ذا هاندميدز تيل)؟ ”أتلانتا“ أم ”السيدة ميسل الرائعة“ (ذا مارفليس ميسز ميسل)؟

تتسابق أفضل المسلسلات الدرامية والكوميدية على جوائز إيمي أرفع جوائز الإنتاج التلفزيوني يوم الاثنين. والأعمال الجيدة كثيرة حتى أن بعضها قد يخرج خالي الوفاض.

لكن حفل الليلة لا يتعلق فقط بالفائزين إذ يقدم مايكل تشاي وكولين جوست بطلا برنامج (ساترداي نايت لايف) لأول مرة حفلا من المتوقع أن يشهد الكثير من الانتقادات اللاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقضايا أخرى.

وستسلم جوائز إيمي في لوس انجليس في حفل تذيعه شبكة (ان.بي.سي) التلفزيونية على الهواء مباشرة.

ويتقدم مسلسل ”صراع العروش“ من إنتاج (اتش.بي.او) السباق بترشيحات بلغ عددها 22 ترشيحا لكن النقاد يقولون إنه يواجه منافسة كبيرة من مسلسل ”قصة الخادمة“ على جائزة أفضل مسلسل درامي.

وقال مايكل شنايدر رئيس التحرير التنفيذي لمجلة (إيندي واير) الالكترونية إن أحدث موسم من ”صراع العروش“ الذي عرض قبل نحو عام قد يتأثر من غيابه عن الأذهان في الوقت الراهن.

وقال ”قصة الخادمة هو العرض الأحدث، فاز العام الماضي (في موسمه الأول) ومازال على ما يبدو مثار حديث وحاضرا في الأذهان“.

وريتشل بروسناهان هي المرشحة الأوفر حظا للفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في ”السيدة ميسل الرائعة“ في حين يعتقد أن دارين كريس هو الأوفر حظا للفوز عن دوره في ”اغتيال جياني فيرساتشي“.

سينفيليا – رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *