الرئيسيةالسينما العالميةنجما هوليوود ستون وهيل يتحولان للأعمال التلفزيونية بمسلسل “المجنون” على نتفليكس

نجما هوليوود ستون وهيل يتحولان للأعمال التلفزيونية بمسلسل “المجنون” على نتفليكس

انضم النجمان إيما ستون وجونا هيل لقائمة ممثلين وممثلات من هوليوود تحولوا نحو الأعمال التلفزيونية وذلك في مسلسل جديد من بطولتهما على شبكة نتفليكس.

ومسلسل ”المجنون“ (منياك) القصير الذي يصنف ضمن فئة مسلسلات الكوميديا السوداء يتعمق في العقل البشري وطبيعة العلاقات الإنسانية.

وتجسد ستون الحائزة على جائزة الأوسكار دور آني فيما يجسد هيل دور أوين وهما غريبان لديهما مشكلات شخصية تدفعهما للمشاركة في تجربة على عقار جديد.

ويظهر إعلان المسلسل الشخصيتين في أجواء متعددة وفي بعض الأحيان خيالية خلال التجربة التي قال لهما فيها الطبيب الذي يقود التجربة ”الألم يمكن تدميره والعقل يمكن فك طلاسمه“.

وقالت ستون لرويترز على السجادة الحمراء في الاحتفال ببدء عرض المسلسل يوم الخميس ”بدت كفرصة عظيمة للغوص في هذا العالم الذي كان مختلفا نوعا ما عن عالمنا لكنه يتحدث عن الكثير من الموضوعات التي نتعامل معها اليوم في المجتمع الحديث“.

وتابعت قائلة ”الانفصال عن بعضنا البعض ومحاولة حل مشكلاتنا بطرق بعينها ثم إدراك أن العلاقات الإنسانية هي في الحقيقة الترياق لنا جميعا“.

وأخرج كاري فوكوناجا المسلسل الذي يبدأ عرضه على خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت في 21 شتنبر. واشتهرت لهذا المخرج أعمال مثل فيلم ”وحوش لا وطن لها“ (بيستس أوف نو ناشن) ومسلسل ”المحقق الفذ“ (ترو ديتكتيف).

ويقول كاتب المسلسل باتريك سمرفيل ”أكبر تحد واجه المسلسل هو أنه يجدد نفسه في كل حلقة.. يضع هذا الكثير من الضغط على الجميع… كان علينا أن نصنع عوالم جديدة مرة تلو الأخرى“.

وقالت ستون ”فكرت أن الأمر سيشكل تحديا شيقا من خلال استكشاف شخصية.. أو في هذه الحالة خمس شخصيات على مدى خمس أو ست ساعات“.

وستون وهيل هما الأحدث في قائمة من كبار النجوم الذين يتجهون للمشاركة في أعمال على الشاشة الصغيرة. وتشمل الأمثلة على ذلك في الآونة الأخيرة تجسيد آيمي آدمز لدور البطولة في مسلسل ”أدوات حادة“ (شارب أوبجكتس) على شبكة (إتش.بي.أو) ومسلسل ”العودة“ (هومكمينج) لجوليا روبرتس على (أمازون ستوديوز).

سينفيليا – رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *