الرئيسيةإصدارات سينمائيةأشرار باتمان يتصدرون الشاشة: مشروع فيلم يجمع بين باين ودياثستروك قيد التطوير

أشرار باتمان يتصدرون الشاشة: مشروع فيلم يجمع بين باين ودياثستروك قيد التطوير

Batmane

تواصل أشرار باتمان إلهام هوليوود! مع اقتراب عرض تكملة فيلم “جوكر” بعنوان “جنون في اثنين”، وعمل دي سي على سلسلة جديدة حول شخصية البطريق، يبدو أن الشركة لا تنوي التوقف عند هذا الحد.

كشفت تقارير “هوليوود ريبورتر” عن مشروع فيلم مثير يجمع بين شخصية باين ودياثستروك. ورغم عدم الإعلان عن مخرج حتى الآن، إلا أن السيناريو قيد الكتابة على يد ماثيو أوربتون، كاتب السيناريو لفيلم “كابتن أمريكا: عالم جديد جريء”.

شخصية باين، التي ظهرت لأول مرة في عام 1993، تتمتع بشعبية كبيرة. لقد أُعيد تقديمه في فيلم “فارس الظلام” لكريستوفر نولان عام 2012، حيث أبدع توم هاردي في تجسيد هذه الشخصية القوية.

أما دياثستروك، الذي يظهر منذ عام 1980 في القصص المصورة، فهو أقل شهرة. ورغم أنه ظهر في النسخة المديرة من “فرقة العدالة” في مشهد بعد الاعتمادات، إلا أن لديه الكثير ليقدمه في فيلم منفصل.

لم تكشف أي تفاصيل عن موضوع الفيلم الجديد، لكن يبدو أنه يعكس رغبة دي سي في تسليط الضوء على أعداء باتمان بشكل منفصل. هذا التوجه يتجلى أيضًا في عملهم على شخصية البطريق، التي يجسدها كولن فاريل، والسلسلة الجديدة على “HBO Max”.

وفي عالم السينما، لا يمكننا نسيان “جوكر” لتود فيليبس، الذي يعد نموذجًا ممتازًا لفيلم عن شخصية شريرة. تكملته، التي تجمع بين خواكين فينيكس وليدي غاغا، تنتظر عرضها في 2 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *