الرئيسيةمتابعات سينمائيةوائل جسار يرد على ممثلة مصرية ترغب بالزواج منه ويكشف ردة فعل زوجته..

وائل جسار يرد على ممثلة مصرية ترغب بالزواج منه ويكشف ردة فعل زوجته..

علق الفنان اللبناني الشهير وائل جسار على تصريحات الفنانة المصرية أسماء جلال، التي كشفت عن حبها الكبير له وأنه كان فتى أحلامها وترغب في الزواج منه. في مقابلة تلفزيونية على قناة “صدى البلد”، أعرب جسار عن امتنانه لحب أسماء جلال له ولأعماله، مشيدًا بعفويتها وتلقائيتها في الحديث عن مشاعرها. وقال: “أسماء جلال اتكلمت بعفوية لا مثيل لها وبتلقائية وقالت إنها كانت صغيرة.. عاوز أشكرها من كل قلبي على حبها ليا وحبها لأعمالي، وأنا بتمنالها الخير، ويا رب تبهرنا بأعمالها، وبعد فيلم “أولاد رزق 3″ تحسها نجمة كبيرة وربنا يوفقها في حياتها، وتستاهل إبن الحلال بستاهلها لأنها تستاهل كل خير..أنا تفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه وبتقول كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها”.

أسماء جلال
أسماء جلال

وأشار جسار إلى أن زوجته تعاملت مع الموقف بروح الدعابة وليس بالغيرة، حيث قالت له إن أسماء جلال فتاة جميلة ولا توجد مشاكل في الأمر، مضيفًا: “قالت لي مفيش مشكلة تجبها ضرة، فقلت لها عندي في الدنيا كلها.. وهي متفهمة إن الفنان له معجبين ومعجبات، وعندها ثقة بزوجها وبنفسها”.

وأوضح وائل جسار أن هناك عدة مواقف مشابهة حدثت له أثناء حفلاته بحضور زوجته، حيث تصعد الفتيات إلى المسرح ويقمن باحتضانه.

وكانت الفنانة أسماء جلال قد تحدثت في مقابلة ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي عن إعجابها الشديد بالمطرب اللبناني وائل جسار، مشيرة إلى أنها تحب أغانيه وتحفظها عن ظهر قلب، وأنها في فترة من الفترات كانت تعلق صوره في كل مكان بغرفتها، وتحرص على حضور حفلاته.

وأضافت: “كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في الدولاب وفوق السرير والموضوع تطور بقيت بحضر كل حفلاته، وأكون أول واحدة أعرف هي فين واحجز ترابيزة وأنا بس واقعد أبص له، وابقى لابسة فستان وعايزاه يشوفني مع إنه متجوز، مش عارفة كنت بعمل إيه”.

سينفيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *